الجمعة، 23 يوليو 2010

الرجل الهلامي و التاكسي


كتير من الأيام , بنتصادف بمواقف و لا أحلى من هيك " القصد موقف فقسة من الآخر " , و أنا " أعوذ بالله من كلمة أنا " متل كل هالناس صار معي كتير , و لسه عم بصير , و يا ما راح أشوف , كتير من الأيام بكون واقف أستنى تاكسي , و من الطبيعي تلاقي أكتر من واحد بعملوا نفس الشي " ما يروح فكركم لبعيد " بستنوا تاكسي , بس هالمرة صدفت أني الوحيد إلي في الشارع عم بستنى " و هذا طبعاً لحسن حظي .. في بداية الأمر بس .. و هلأ راح تعرفوا ليه " , متل العادة لا وجود للتكاسي في الشارع , و وقت الأنتظار المسموح به ليوصل لحالة عدم الصبر عندي تقريباً إنتهى " حسيت حالي عداد كهربا .. ما علينا " , مع كل هذا الإنتظار , التاكسي ليست موجودة , و أنا لسه بستنى " يا جماعة شو هالتناقض .. مرة عامية و مرة فصحى .. كملوا .. خليها تمرق على خير " , المفاجأة الكبرى بدأت , شخص يقف أمامي " و كأنه الأخ بستنى تاكسي ؟؟ مش عارف " , ضليت متابع الحدث , و أنا كلي قلق من هذا الموضوع إذا كان صحيح " الله يستر " , و أخيراً من بعيد , هاهو التاكسي يطل علينا " حاسس حالي في التلفزيون الاردني لما يحكوا عن الثلج .. و هاهو يطل علينا بثوبه الأبيض و هالحكي .. سيبنا " , كأنه الأخ إلي واقف قدامي بأشر للتاكسي ؟؟ و لا بتخيل ؟؟ , لا و الله يا جماعة بأشر للتاكسي , بس الحمد لله طلع معوا ناس " الله لا يفقس حدا " , مع تسارع الوقت , و الموقف على ما هو عليه , و تفكيري بين التاكسي , أو الأخ إلي وقف قدامي !!! , عائلة سعيدة مكونة من أم و ثلاثة أطفال " حلو التعبير " , وقفوا قدام الأخ إلي وقف قدامي " شو هالتتابع الغريب .. من الآخر " , و بدأت المنافسة على أيقاف تاكسي " المنافسة على اللقب " , أنا بيني و بينكم حسيت حالي غير مرئي " و لا مسموع حتى " , قلت معقول لهدرجة أنا مش مبين ؟؟ ول , قلت متل ما الرجل العنكبوت طلع من قرصة عنكبوت , و النملة مان طلع من قرصة نملة , أنا من قرصة الناس إلى مش شايفيين راح أصير الرجل الهلامي " بالله ما هو أسم من الآخر .. بتحدى إذا ما سرقوه هوليود " , طلعت بفكرة , خليهم على راحتهم ولو , و أنا ليه بدي أحرق أعصابي , في إنطلاقه سريعة مني , بعد ما لمحت تاكسي فاضي جاي من بعيد , تجاوزت الأخ و العائلة السعيدة إلي قدامي " حلوة تجاوزت .. سايق رينج روفر " , و وقفت التاكسي و طلعت " بس شو صار ؟؟؟ " شكلكم أعرفتوا صح ؟؟ " , أكيد أركبت التاكسي و مرقت من قدام العائلة السعيدة و الأخ إلي وقفوا قدامي , و أنا أنظر إليهم نظرة إنتصار " بالله ما هيك الحكي الصح " :)

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

هههههههه
والله حلوه كتير عجبتني
بس مالك انت والتكاسي صار الكم قصص
بس لا كنت جريء المره هاي واخدته
تصرف حلو وجريء
برافو عليك
تحياتي

غير معرف يقول...

احلى شي يا فادي بتكاسي
انو تكون واقف بشمس وازمه ولما يمر بصدفه تكسي واقف
وتوقفه وتركب وتقله ع مكان فلاني
يقلك مش طالع او مش من طريقي
اشي بجلط